الإدارة التنفيذية لأسمنت الرياض تتابع مؤشرات الأداء وتدشن أنظمة تشغيلية جديدة في مصانع الشركة

‏عقدت الإدارة التنفيذية لأسمنت الرياض صباح اليوم اجتماعها الشهري بمقر مصانع الشركة بمحافظة المزاحمية برئاسة سعادة المهندس شعيل العايض وبحضور مديري الإدارات لاستعراض مؤشرات الأداء التشغيلي لشهر مايو .

‏شملت الزيارة الميدانية افتتاح مصعد نواقل الأسمنت Bucket Elevator الخاص بصومعة الأسمنت الأبيض للخط الأول لرفع كفاءة عمليات المناولة الإنتاجية.

‏كما تفقدت الإدارة الطابق العلوي لصومعة الأسمنت ونظام النقل الخاص بتغذية الصومعة الصغيرة Mini Silo للوقوف على جاهزية الأنظمة التشغيلية.

‏توجت الزيارة بتدشين نظام تحميل ناقلات الأسمنت السائب Bulker Loading System للمنتج الجديد "أسمنت بورتلاند الجيري/ الأسمنت الأخضر تعزيزاً لتوجهات الشركة نحو حلول الأستدامة.

‏تأتي هذي الخطوات الميدانية ضمن استراتيجية الشركة المستمرة لتطوير البنية التحتية ورفع الكفاءة التشغيلية ومواكبة لأهداف الشركة وتطلعاتها الاستراتيجية في تعزيز ريادتها بقطاع الأسمنت.