عقدت الإدارة التنفيذية لأسمنت الرياض صباح اليوم اجتماعها الشهري بمقر مصانع الشركة بمحافظة المزاحمية برئاسة سعادة المهندس شعيل العايض وبحضور مديري الإدارات لاستعراض مؤشرات الأداء التشغيلي لشهر مايو .
شملت الزيارة الميدانية افتتاح مصعد نواقل الأسمنت Bucket Elevator الخاص بصومعة الأسمنت الأبيض للخط الأول لرفع كفاءة عمليات المناولة الإنتاجية.
كما تفقدت الإدارة الطابق العلوي لصومعة الأسمنت ونظام النقل الخاص بتغذية الصومعة الصغيرة Mini Silo للوقوف على جاهزية الأنظمة التشغيلية.
توجت الزيارة بتدشين نظام تحميل ناقلات الأسمنت السائب Bulker Loading System للمنتج الجديد "أسمنت بورتلاند الجيري/ الأسمنت الأخضر تعزيزاً لتوجهات الشركة نحو حلول الأستدامة.
تأتي هذي الخطوات الميدانية ضمن استراتيجية الشركة المستمرة لتطوير البنية التحتية ورفع الكفاءة التشغيلية ومواكبة لأهداف الشركة وتطلعاتها الاستراتيجية في تعزيز ريادتها بقطاع الأسمنت.