أسمنت الرياض تطلق مبادرة زراعة شتلات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التصحر

بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة التصحر، نفّذت شركة أسمنت الرياض مبادرة بيئية لزراعة الشتلات داخل مرافق المصنع، بمشاركة منسوبي الشركة وبحضور سعادة  الرئيس التنفيذي المهندس شعيل العايض ، وذلك امتداداً لجهودها في تعزيز ممارسات الاستدامة ودعم المبادرات الهادفة إلى المحافظة على البيئة.
تأتي هذه المبادرة ضمن توجه الشركة نحو تبني ممارسات صناعية مسؤولة تسهم في زيادة الرقعة الخضراء وتحسين البيئة المحيطة بمواقعها التشغيلية، بما يعكس التزامها بدورها البيئي والمجتمعي وتعزيز مفهوم الاستدامة في مختلف أعمالها.
تواصل الشركة جهودها في تطوير مبادرات نوعية تدعم التوازن بين النمو الصناعي والمحافظة على الموارد البيئية، بما يواكب مستهدفات التنمية المستدامة ويعزز أثرها الإيجابي في المجتمع.