السادة الزوار الكرام،

نرحب بكم في موقع شركة الإسمنت الأبيض السعودي وفرعها شركة إسمنت الرياض، والذي نسعى من خلاله إلى التواصل مع العملاء والموردين والمستثمرين، وتقديم خدماتنا بطريقة متميزة تليق بسمعتنا ومكانتنا في السوق، كواحدة من أفضل الشركات الوطنية الرائدة في صناعة الإسمنت.

لا شك أن شركة الإسمنت الأبيض السعودي (SAWCEM) وفرعها شركة إسمنت الرياض (RCC) من الشركات الرائدة في صناعة الإسمنت بنوعيه الأسود والأبيض، واللتين تسعيان دائماً لتجسيد القيم المتمركزة حول خدمة العملاء، وهذا يدفعنا لترسيخ ممارسات الجودة وسرعة التفاعل مع عملائنا لنكون على مستوى المسؤولية.

 

ومنذ إنشاء الشركة لمصنعها الأول في فبراير عام 2001م، عملت على تحقيق أعلى مستويات الجودة وتقديم خدمات ذات قيمة مضافةٍ لعملائها لمواكبة تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم ملتزمةً بأعلى معايير السلامة. ونتيجة للدعم المستمر من أصحاب المصلحة، فقد أخذنا على عاتقنا أن نكون شركاء موثوقين ورواداً في مجال تصنيع الإسمنت.

لقد شكّل عام 2019م علامة فارقة أخرى في إنجازاتنا، إذ كان عاماً تحولياً لشركة الإسمنت الأبيض السعودي، وذلك حين رفعنا طاقة الكلنكر الأبيض من 300 ألف طن إلى قرابة مليون طن سنوياً، مما جعلنا أحد المنتجين الرئيسيين للإسمنت الأبيض عالمياً، كما عزز قدرتنا في زيادة حجم منتجاتنا لتصل إلى جميع عملائنا داخل المملكة وخارجها.

إننا نعي تماماً مسؤوليتنا في شركة الإسمنت الأبيض السعودي لتقديم قيمة حقيقية لشركائنا وعملائنا ومجتمعنا ومنسوبينا ومساهمينا، كما نشعر بالفخر بثقافة الشركة التي تعزز جهودنا بدعم المجتمع وحماية البيئة.

نتطلع إلى تعزيز وتطوير العمل مع جميع أصحاب المصلحة، من خلال العمل الجماعي وتنمية الثقة التي منحنا إياها شركاء النجاح وتقديم منتج عالي الجودة، يثق به الجميع.

شعيل بن جارالله العايض

عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي

القائمة