نقوم منذ نشأتنا عام 2001م بتوطيد علاقاتنا مع جميع موظفينا، فهم رصيدنا ورأس مالنا الحقيقي، وشغفنا لما نقوم به لا حدود له. كما أن الهيكلية الإدارية المرنة لدينا تُتيح للجميع فرصة التواصل وتبادل المعرفة وبناء الأفكار وتطويرها لتحقيق هدف واحد مشترك للشركة. أما اهتمامنا بتوفير الدعم اللازم لموظفينا وفرص الازدهار في حياتهم المهنية ومساعدتهم على النمو بالاتساق مع نمو الشركة فجليٌ للغاية في بيئة عملنا.

لماذا شركة الإسمنت الأبيض السعودي هي الخيار الأمثل؟

مع أكثر من 600 موظفاً في مصنعين، فإننا اليوم من أبرز الشركات المنتجة للإسمنت الأبيض في العالم والرائدة في تصنيع وتوريد الإسمنت الأسود في المملكة العربية السعودية.

ليس العمل في شركة الإسمنت الأبيض السعودي مجرد وظيفة؛ لأننا نؤمن بأن كل مهنة فريدة من نوعها كالفرد نفسه. لذلك نمكّن موظفينا من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ومواهبهم الكامنة وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم. إن هدفنا وغايتنا الكبرى هو استمرارية الحماس والإلهام والمشاركة والفاعلية لكل موظفينا. ونُدرك تماماً أنه لا نجاح بدونهم.

للعمل معنا بُعد آخر، فنحن نعمل جنباً إلى جنب بانسجام مع طموحات الموظف لتلبية احتياجات الشركة. انضم الآن إلى مجتمع يضم كوكبة من الكفاءات لهم تجارب مختلفة وثقافات متنوعة وجنسيات عديدة، جميعهم ملتزمون بالعمل معاً وتبادل الأفكار والرؤى للمساهمة في ازدهار الشركة وتطويرها بيئة عملها. كما أننا في شركة الإسمنت الأبيض السعودي ملتزمون بتوفير أجور ومزايا تنافسية لموظفينا، تتفوق على ما يُمنح من مزايا في بيئات عمل أخرى.

القائمة