00966112611888
English

شركتا أسمنت الرياض والأسمنت الأبيض السعودي تختتمان البرنامج الصيفي للطلاب

شركتا أسمنت الرياض والأسمنت الأبيض السعودي تختتمان البرنامج الصيفي للطلاب

اختتمت شركتا أسمنت الرياض والأسمنت الأبيض السعودي برنامج التدريب الصيفي للطلاب والذي تم تنفيذه في سياق مشاركات المصنع المتنوعة في خدمة المجتمع، حيث صرح الأستاذ محمد علي الراجحي مدير التدريب في الشركة بأنه تم تنفيذ البرنامج للمرة الخامسة على التوالي، وذلك بتوجيهات العضو المنتدب د. ناصر بن فضل عقيل والذي حرص بأن يشرف مباشرة على اختيار البرامج التدريبية ذات المضامين القيمة للمشاركة في البرنامج من الطلاب في مراحل مختلفة.

كما أوضح الأستاذ محمد الراجحي أن البرنامج اشتمل على ثلاثة برامج تدريبية قدمها نخبة من المختصين في مجالات متنوعة؛ حيث تم تنفيذ المستوى الأول والمستوى الثاني لبرنامج تدريبي بعنوان «مهارات استخدام اللغة الإنجليزي في الاستخدامات اليومية» لمدة أربعة أسابيع وبمعدل 40 ساعة تدريبية، كما تم تنفيذ دورة استخدام الحاسب الآلي في الأعمال اليومية لمدة أربعة أسابيع وبمعدل 40 ساعة تدريبية، وفي ختام البرنامج تم توزيع شهادات حضور الدورات والمكافآت على المنتظمين في البرنامج التدريبي متمنين لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

يذكر أن الشركتين تقومان بتطوير مهارات منسوبيهما بشكل مستمر من خلال الدورات التخصصية في الإدارة والأمن الصناعي، بالإضافة إلى دورات اختصاصية في صناعة الأسمنت يتم تنفيذها من خلال شركة الأفق للتدريب المحدودة الشريك الاستراتيجي للتدريب لشركتي أسمنت الرياض والأسمنت الأبيض السعودي.

وينطلق اهتمام الشركة بسعودة الوظائف بناء على التوجيهات والحرص المستمر من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الشركة.

المصدر : صحيفة الجزيرة : الخميس 03 شوال 1432  العدد  14217